“مرجان” و”رينج ديفيلوبمنتس” توقعان اتفاقية لإطلاق 3 عقارات فاخرة في جزيرة المرجان

2 February, 2024

وقعت شركة “مرجان”، المطور الرئيسي لمشاريع التملك الحر في رأس الخيمة، اتفاقية مع شركة “رينج ديفيلوبمنتس” لإطلاق ثلاثة عقارات حصرية في جزيرة المرجان برأس الخيمة، إحدى الوجهات السياحية والاستثمارية المفضلة في الإمارة الشمالية. وستسهم المشاريع الثلاثة الجديدة؛ “ذا بيتش هاوس”، و”ذا بيتش ريزيدنسز”، و”بيتش فيستا” في تعزيز قيم   قطاع العقارات الفاخرة المتنامي في رأس الخيمة

ويمثل المشروع الظهور الأول لشركة “رينج ديفيلوبمنتس” في سوق الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبتت الشركة ريادتها في هذا المجال، فقد اشتُهرت بتطويرها مجموعة فنادق من فئة 5 نجوم في مجموعة من جزر البحر الكاريبي من بينها دومينيكا، وسانت كيتس، وغرينادا، وستعمل على نقل هذه الخبرة المتراكمة إلى السوق الإماراتية. وستضيف المباني السكنية الراقية المطلة على الشاطئ، والتي يتمتع كل منها بتصميمه وعروضه الفريدة، إلى جاذبية رأس الخيمة كوجهة مرغوبة للمقيمين والسياح والمستثمرين.

يتألف مشروع “ذا بيتش هاوس” من 88 شقة، تتنوع بين الاستوديوهات، والشقق بطابق واحد أو دوبلكس مكونة من 3 غرف نوم وتتميز بإطلالات خلابة قبالة شاطئ البحر. وتتميز وحدات المشروع بواجهات زجاجية كاملة تمتد من الأرضية إلى السقف لتوفر إطلالات بانورامية على الشاطئ، وتمنح الأفراد والعائلات ملاذاً مثالياً يحقق الصفاء الذهني والراحة الجسدية وسط أجواء السكينة التي يضفيها الخليج العربي

ويتكون مشروع “ذا بيتش ريزيدنسز” من 412 شقة و11 منزلاً مستقلاً، ويعتبر تحفة معمارية من حيث التصميم المعاصر والمريح. ويوفر المشروع تعريفاً جديداً للعيش أمام واجهة بحرية، حيث يوفر ميزات عالية الجودة تجمع بين جمال التصميم وتلبية متطلبات المعيشة بطريقة لا تُضاهى

ويتربع أيضاً “بيتش فيستا” ضمن العقارات الرئيسية الواقعة قبالة الشاطئ، حيث يوفر الوجهة المفضلة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين التواقين لامتلاك عقارات في وجهة عصرية نابضة بالحياة

وبهذه المناسبة، قال المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”: “يكمن الهدف وراء اتفاقيتنا مع شركة رينج ديفيلوبمنتس لبناء ثلاث عقارات فاخرة جديدة، في صياغة مفهوم جديد لقطاع العقارات الراقية في جزيرة المرجان. وتحظى جزيرة المرجان بموقع مثالي على الواجهة البحرية، مما يجعلها وجهة مناسبة للراغبين في إقامة مساكن فاخرة مجهزة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية ضمن مكان مزدهر ومتطور كرأس الخيمة. ولا شك بأن الخبرة والإدارة التي تتمتع بها رينج ديفيلوبمنتس في هذا المجال ستدعمنا في الارتقاء بمكانة هذه المساحة وجعلها من أكثر الوجهات المرغوبة في الإمارة، فضلاً عن تعزيز جاذبية رأس الخيمة لدى مالكي المنازل والمستثمرين على حدٍّ سواء“.

وقال محمد آساريا، العضو المنتدب المشترك وعضو مجلس إدارة شركة “رينج ديفيلوبمنتس”: نعمل على تسخير خبرتنا العالمية الكبيرة في تطوير مشاريع الواجهة البحرية في مشروعنا القادم في جزيرة المرجانفي رأس الخيمة. ونتباهى بقدرتنا على تقديم عروض متميزة تدعم نمو قطاع العقارات الفاخرة المتنامي في رأس الخيمة. وقد صممنا العقارات الثلاثة الفاخرة بما يسهم في الارتقاء بمستوى أنماط الحياة التي تقدمها جزيرة المرجان، وبالتالي تعزيز جاذبية رأس الخيمة كمقصد سياحي يزخر بالعقارات الاستثنائية. ونواصل العمل على دمج خبرتنا الفائقة في هذا القطاع مع تركيزنا على المشاريع المبتكرة لنرسخ اسم شركتنا كلاعب بارز في مشهد العقارات الفارهة في المنطقة“.

وستسهم إضافة العقارات الثلاثة الفاخرة الجديدة إلى المحفظة الغنية والمزدهرة لجزيرة المرجان، في تسليط الضوء على المكانة التي تحظى بها إمارة رأس الخيمة بين عمالقة مطوري ومستثمري العقارات في العالم.

ومن جهته قال رياض شريف، العضو المنتدب المشترك وعضو مجلس إدارة شركة “رينج ديفيلوبمنتس”:

“تُعتبر رأس الخيمة الوجهة الاستثمارية المثالية، لما تتمتع به من استقرار اقتصادي وارتفاع أسعار العقارات وازدهار قطاع السياحة، فضلاً عن المزايا الضريبية وعوائد الإيجار المرتفعة. وقد قمنا باختيار موقع مشروع شركة رينج ديفيلوبمنتس، وتصميمه الداخلي والخارجي بعناية ليلبي تطلعات المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حدٍّ سواء“.

برزت رأس الخيمة في الآونة الأخيرة كوجهة ثقافية واقتصادية متنامية ذاع صيتها بشكلٍ كبير على مستوىالعالم، مما ساهم في تنامي الطلب على العقارات الراقية القيّمة فيها سواء للإقامة أو الاستثمار. وساهم تركيز الإمارة على تحقيق النمو المستدام وتوفير مفهوم غير مسبوق للحياة على الواجهة البحرية في تعزيز جاذبية عقارتها بين المستثمرين والمستخدمين النهائيين.

Related Articles