جزيرة المرجان ترحب بمشروع “جي دبليو ماريوت ريزورت جزيرة المرجان” و”جي دبليو ماريوت ريزيدنسز جزيرة المرجان

21 December, 2023

أعلنت شركة  “واو ريزورت” ومجموعة فنادق “جي دبليو ماريوت”، وهي جزءٌ من فنادق “مجموعة ماريوت الدولية” الفاخرة، عن تعاونهما لإطلاق منتجع فاخر ومشروع سكني متميز في جزيرة المرجان.

ومن المقرر افتتاح مشروع “جي دبليو ماريوت ريزورت جزيرة المرجان” و”جي دبليو ماريوت ريزيدنسز جزيرة المرجان” أواخر عام 2026، ليمثل أول ظهور لشركة ” واو ريزورت ” التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنقل تراثها الممتد لـ 25 عاماً في مجال العقارات إلى إمارة رأس الخيمة، الوجهة السياحية والمعيشية الرائدة في الدولة.

منتجعٌ جديدٌ ومشروع سكنيٌّ فاخر يضم 524 وحدة سكنية و300 غرفة ضيوف

منتجعٌ جديدٌ ومشروع سكنيٌّ فاخر يضم 524 وحدة سكنية و300 غرفة ضيوف

وتمتلك “واو ريزورت” شهرة واسعة في أمريكا الشمالية بفضل مشاريعها العقارية ذات الجودة والحرفية العالية، وستقدم في مشروعها القادم الضيافة الاستثنائية والتصميم الجريء والتجارب الغنية التي لطالما اشتهرت بها علامة “جي دبليو ماريوت”.

وقد وقّعت “واو ريزورت” و”جي دبليو ماريوت “شراكتهما في   جزيرة المرجان بحضور كل من المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”؛ أنور علي  أمان وبوبندر ’بروس‘ باتل، الشريكين المؤسسين لـ “واو ريزورت “؛ وعدد من كبار مسؤولي “جي دبليو ماريوت”.

يقع مشروع “جي دبليو ماريوت ريزورت جزيرة المرجان” و”جي دبليو ماريوت ريزدنسز جزيرة المرجان” في   مشروع التطوير الرئيسي لجزيرة المرجان، ويتمتع بإطلالة ساحرة على المياه الفيروزية الجميلة، حيث صُمم ليوفر ملاذاً فاخراً للمصطافين والباحثين عن أرفع مستويات الإقامة الفاخرة في منتجع. ويرقى هذا المشروع الفريد إلى طموحات أصحاب المنازل ويلبي احتياجات رحّالة الغد وعشاق الطبيعة ومحبي الرياضات المائية. ويضمّ المشروع الفاخر ذو الإطلالة المحيطية الشاسعة، مجموعة حصرية من 524 وحدة سكنية تضم مجموعة مختارة من المرافق السكنية التي تتنوع بين غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم ومنازل بنتهاوس فاخرة، إضافةً إلى 300 غرفة ضيوف مجهزة بعناية. ولا تقتصر الرفاهية التي يقدمها المشروع على المساكن فحسب، بل يقدم أيضاً لزواره مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترف، بما في ذلك سبعة مطاعم مميزة، وسبا فاخر، ومسابح منعشة، ومركز للياقة البدنية مزود بأحدث الأجهزة، وغيرها من المميزات التي تجعل هذا المشروع عرضاً لا يُقاوم للمستثمرين الباحثين عن التميز.

وبهذه المناسبة قال المهندس عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”: “يسعدنا أن نرحب بمجموعة فنادق ’جي دبليو ماريوت‘ وشركة ‘واو ريزورت ‘ في مشروعنا الرائد، في خطوة تنسجم مع التزامنا بتوفير تجارب معيشية لا مثيل لها للمقيمين والضيوف في جزيرة المرجان. ويمثل مشروع ’جي دبليو ماريوت ريزورت جزيرة المرجان‘ و’جي دبليو ماريوت ريزيدنسز جزيرة المرجان‘ عرضاً فاخراً متميزاً يعزز فرص الاستثمار لكل من أصحاب المنازل والسياح الحريصين على الاستمتاع بامتيازات العيش على الواجهة البحرية في مراكز الترفيه الرئيسية. إذ تنعم جزيرة المرجان بمزيج مثالي من الفخامة والطبيعة الخلابة مع عوائد ممتازة على الاستثمار، ما يعزز جاذبية رأس الخيمة كوجهة فريدة للاستثمار وأسلوب الحياة”.

من جهته، أعرب أنور علي أمان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لشركة ” واو ريزورت ” عن فخره به الشراكة المتميزة قائلاً: “إنه لامتياز كبير لنا أن نتعاون مع شركتين مرموقتين مثل ’جي دبليو ماريوت‘ و’مرجان‘، لتقديم مشروعنا الرائد في واحدٍ من أكثر المشاريع التطويرية المرتقبة في  دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أننا سعداء بهذه الفرصة الاستثنائية لتوسيع أعمالنا في قطاع العقارات الفاخرة. ونشكر حكومة رأس الخيمة وقيادتها ودولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم في تحفيز ودعم الاستثمارات في قطاعات السياحة والضيافة والسكن في المنطقة”.

وقال بوبندر ’بروس‘ باتل، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لشركة ” واو ريزورت ” مُعرباً عن فخره بالمشروع المرتقب: “تمثل شراكتنا مع ’جي دبليو ماريوت‘ ومشروعنا المشترك على جزيرة المرجان فصلاً جديداً في مسيرتنا. ومع تزايد الإقبال على العيش على الواجهات البحرية، سنحرص على أن يرتقي مشروعنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بموقعه الاستثنائي في جزيرة المرجان الساحرة، بتجارب جميع ضيوفه والمقيمين فيه”.

وشهدت إمارة رأس الخيمة، وجزيرة المرجان على وجه الخصوص، طلباً متنامياً وثابتاً على مشاريع التطوير السكنية والسياحية، وهو ما يبشر بفرص مجزية للاستثمار العقاري في الإمارة الشمالية. وقد أدى النمو المستدام في سوق عقارات رأس الخيمة وجاذبية فكرة العيش على الواجهة البحرية إلى استقطاب مزيد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم، مما جعل جزيرة المرجان وجهة رئيسية لتحقيق عوائد استثمارية مربحة.

Related Articles