تونينو لامبورغيني ريزيدنسز مشروع سكني يرسى مفهوماً جديداً لأساليب الحياة الراقية في جزيرة المرجان

20 May, 2024

أعلنت “تونينو لامبورغيني”، العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة في عالم الأناقة والإتقان، عن إطلاق مشروعها السكني الفريد “تونينو لامبورغيني ريزيدنسز” في جزيرة المرجان برأس الخيمة بالتعاون مع “أريستا العقارية”. ويرسي هذا المشروع الاستثنائي معايير جديدة لمفهوم الحياة العصرية الراقية بفضل تصميمه المذهل، ومرافقه المتطورة، وإطلالاته البحرية الخلابة.

يحظى “تونينو لامبورغيني ريزيدنسز” بموقع متميز في جزيرة المرجان، ويضم 241 وحدة سكنية فاخرة تم تصميمها بعناية بالغة. ويكرّس المشروع اللمسات الجمالية الفريدة التي تميز علامة “تونينو لامبورغيني”، ويمتاز بتصميمه المعماري المذهل الذي يندمج بسلاسة في المناطق الطبيعية المحيطة.

ويجسد المشروع الأسلوب الإيطالي الرفيع، ويوفر طيفاً متنوعاً من المرافق التي ترتقي  بأسلوب الحياة الفاخرة. وتم تصميم الوحدات السكنية بعناية بالغة مع توخي أعلى درجات الدقة والإتقان في تنفيذ تشطيباتها لتجسد بذلك روح الأناقة التي تتميز بها علامة “تونينو لامبورغيني”.

يوفر المشروع لقاطنيه مجموعة حصرية من المرافق الراقية بما في ذلك مركز للياقة البدنية، ومسابح، وحدائق طبيعية رائعة، وملاعب للأطفال، ومركز أعمال، وقاعة مؤتمرات، بالإضافة إلى منطقة شواء في الهواء الطلق ومقهى أنيق.

ومع استخدام عناصر تصميمية مبتكرة مثل تقنية المنزل الذكي وممارسات البناء المستدامة، يضمن المشروع لقاطنيه أسلوب حياة فاخر وصديق للبيئة. وتتنوع خيارات الوحدات السكنية في المشروع بين الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وشقق الدوبليكس، والفلل المطلة على البحر، بالإضافة إلى الفلل الراقية، وشقق البنتهاوس الرائعة.

يجمع التعاون بين “تونينو لامبورغيني” و”أريستا العقارية” بين الأسلوب الأيقوني واللمسات الجمالية الشهيرة لعلامة “تونينو لامبورغيني” مع الخبرة الواسعة لشركة “أريستا العقارية” في عالم العقارات الفاخرة. ويعتبر هذا التعاون أول مشروع لعلامة “تونينو لامبورغيني” في رأس الخيمة، مما يؤكد التزامها الراسخ بالتميز وإرساء معايير جديدة لأساليب الحياة الفاخرة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة مرجان: “نرحب بإطلاق مشروع ’تونينو لامبورغيني ريزيدنسز‘ في جزيرة المرجان لإثراء محفظتها من المساكن الفاخرة ذات العلامات التجارية. وستضمن ممارسات البناء المستدامة وتقنية المنزل الذكي لقاطني هذا المشروع الاستمتاع بأعلى مستويات الراحة ضمن بيئة سكنية راقية مصممة وفق أعلى معايير الحرفية الإيطالية. ونحن واثقون بأن هذا المشروع المتميز من ’أريستا العقارية‘ سيعزز الجاذبية العقارية لجزيرة المرجان بين المستثمرين والراغبين بالإقامة في واحدة من أرقى وجهات الحياة الفاخرة في رأس الخيمة”.

من جانبه، قال تونينو لامبورغيني، رئيس شركة “تونينو لامبورغيني”: “يسرنا أن نكون من السبّاقين إلى الاستثمار في هذه الوجهة الرائعة من إمارة رأس الخيمة. ونعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، لقيادته الحكيمة وتبنيه استراتيجيات مبتكرة لإحياء منطقة حافلة بالإمكانات والفرص”.

وقال آرثر تشو، رئيس مجلس إدارة شركة أريستا العقارية: “نسعى من خلال هذا المشروع إلى تجسيد المعايير الرفيعة لعلامة ’تونينو لامبورغيني‘ في عوالم التصميم والجمال وأسلوب الحياة الراقية؛ ويتجلى ذلك واضحاً في جميع تفاصيل المشروع، بدءاً من الواجهة الخارجية ووصولاً إلى المناطق المشتركة الداخلية المصممة بعناية بالغة. ويكرس المشروع هوية العلامة التجارية من خلال استخدام خطوط تصميمية حادة المعالم، في حين تتولى ’تونينو لامبورغيني‘ تصميم المساحات الداخلية؛ وبذلك يعيش العملاء روح العلامة التجارية الإيطالية في جميع تفاصيل حياتهم”.

وبالإضافة إلى مرافقه الاستثنائية وتصميمه الرائع، سيتيح مشروع “تونينو لامبورغيني ريزيدنسز” لقاطنيه فرصة فريدة لعيش أرقى مستويات الحياة العصرية في جزيرة المرجان.

 

Related Articles